موبايلي تهدي مشتركي (الموج الازرق)رصيد مجانا بعد كل فوز هلالي
صفحة 1 من اصل 1
موبايلي تهدي مشتركي (الموج الازرق)رصيد مجانا بعد كل فوز هلالي
بسم اله الرحمن الرحيم
</SPAN>موبايلي تهدي مشتركي (الموج الأزرق) رصيدا مجانيا بعد كل فوز هلالي
أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الشريك الرسمي لنادي الهلال أنها بدأت بالفعل إهداء جميع مشتركي باقة (الموج الأزرق) من الخطوط المفوترة 100 نقطة مجانية و مشتركي نفس الباقة من الخطوط المسبقة الدفع 50 نقطة مجانية وذلك بعد أي فوز لنادي الهلال طوال العام. وتمنح النقاط المجانية تلقائيا من برنامج (نقاطي) لتمكن مشتركي (الموج الأزرق) من تحويلها إلى مكالمات أو رسائل أو حزم بيانات مجانية أو الاستفادة منها بشراء منتجات من شركاء موبايلي.
هذا وقد تم تفعيل برنامج المكافآت الجديد بعد فوز الهلال أمام نادي نجران حيث تم إضافة الرصيد المجاني لجميع مشتركي (الموج الأزرق) والذين يزيدون عن مائتي ألف مشترك. ويمكن الاستفادة فعليا من النقاط عن وصولها إلى 750 نقطة والتي تؤهل المشترك للحصول على 110 رسالة محلية مجانية و 50 رسالة دولية مجانية و 10 ميغابايت انترنت مجاني و 60 دقيقة مكالمات صوتية مجانية، ثم تزداد المكافآت كلما ازدادت النقاط علما أن كل ريال يصرفه المشترك يحسب له نقطة إضافية. وعند وصول النقاط إلى خمسة الآف نقطة يمكن لمشترك (الموج الأزرق) استبدالها بمنتجات مجانية من شركاء موبايلي في برنامج (نقاطي) وهم مجموعة السواني و مكتبة "جرير" وسلسلة المطاعم الشهيرة "تشيلليز" و"فدركرز" و"أون ذي بوردر" وشركة "باتشي" للشوكولاته ومعارض "وجوه" ومعارض "لومار" للثياب، و "الحداد للاتصالات"، و"اكسيوم تلكوم" ومعارض شركة "كلم" ومعارض شركة "جوديير" ومراكز ومعارض " دايت سنتر" ومعارض " مغربي" للبصريات وشركة عبد الصمد القرشي المتخصصة بمنتجات العنبر والعود والعطور. ويمكن للمشترك معرفة رصيده من النقاط عن طريق قائمة خدمات موبايلي بالضغط على نجمة ثم 1100 ثم مربع أو بالاتصال على خدمة العملاء 1100 أو بالدخول على الحساب عن طريق موقع موبايلي الالكتروني.
في هذا الإطار قال الأستاذ/ حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة في شركة موبايلي أن برنامج المكافآت المطور جاء رغبة لطلبات الجماهير الهلالية بعد أن كانت الشركة تمنح مكالمات فيديو مجانية لم يستفد منها جميع المشتركين. ورغبة منا في تفعيل هذه الفكرة وافقت إدارة الشركة على نظام المكافآت الجديد وهو يعني منح رصيد قيمته خمسة ريالات مجانية في كل فوز للهلال ولكل مشترك في باقة (الموج الأزرق) المفوترة. وأكد الغبيني أن النقاط تضم بشكل تلقائي إلى النقاط الاعتيادية التي يجمعها المشترك والتي تحسب نقطة واحدة لكل ريال من الفاتورة وليس نقطة واحدة لكل عشر ريالات كما هو عند بعض المشغلين. و عند وصول النقاط إلى 750 نقطة سواء كانت نتيجة فوز الهلال أو الاستخدام الاعتيادي وهو ما يمكن تحقيقه بسهولة، يستطيع مشترك (الموج الأزرق) الاستفادة فورا وتحويل النقاط إلى دقائق ورسائل مجانية وذلك عن طريق قائمة خدمات موبايلي ودون الحاجة إلى زيارة فرع الشركة
</SPAN>موبايلي تهدي مشتركي (الموج الأزرق) رصيدا مجانيا بعد كل فوز هلالي
أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الشريك الرسمي لنادي الهلال أنها بدأت بالفعل إهداء جميع مشتركي باقة (الموج الأزرق) من الخطوط المفوترة 100 نقطة مجانية و مشتركي نفس الباقة من الخطوط المسبقة الدفع 50 نقطة مجانية وذلك بعد أي فوز لنادي الهلال طوال العام. وتمنح النقاط المجانية تلقائيا من برنامج (نقاطي) لتمكن مشتركي (الموج الأزرق) من تحويلها إلى مكالمات أو رسائل أو حزم بيانات مجانية أو الاستفادة منها بشراء منتجات من شركاء موبايلي.
هذا وقد تم تفعيل برنامج المكافآت الجديد بعد فوز الهلال أمام نادي نجران حيث تم إضافة الرصيد المجاني لجميع مشتركي (الموج الأزرق) والذين يزيدون عن مائتي ألف مشترك. ويمكن الاستفادة فعليا من النقاط عن وصولها إلى 750 نقطة والتي تؤهل المشترك للحصول على 110 رسالة محلية مجانية و 50 رسالة دولية مجانية و 10 ميغابايت انترنت مجاني و 60 دقيقة مكالمات صوتية مجانية، ثم تزداد المكافآت كلما ازدادت النقاط علما أن كل ريال يصرفه المشترك يحسب له نقطة إضافية. وعند وصول النقاط إلى خمسة الآف نقطة يمكن لمشترك (الموج الأزرق) استبدالها بمنتجات مجانية من شركاء موبايلي في برنامج (نقاطي) وهم مجموعة السواني و مكتبة "جرير" وسلسلة المطاعم الشهيرة "تشيلليز" و"فدركرز" و"أون ذي بوردر" وشركة "باتشي" للشوكولاته ومعارض "وجوه" ومعارض "لومار" للثياب، و "الحداد للاتصالات"، و"اكسيوم تلكوم" ومعارض شركة "كلم" ومعارض شركة "جوديير" ومراكز ومعارض " دايت سنتر" ومعارض " مغربي" للبصريات وشركة عبد الصمد القرشي المتخصصة بمنتجات العنبر والعود والعطور. ويمكن للمشترك معرفة رصيده من النقاط عن طريق قائمة خدمات موبايلي بالضغط على نجمة ثم 1100 ثم مربع أو بالاتصال على خدمة العملاء 1100 أو بالدخول على الحساب عن طريق موقع موبايلي الالكتروني.
في هذا الإطار قال الأستاذ/ حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة في شركة موبايلي أن برنامج المكافآت المطور جاء رغبة لطلبات الجماهير الهلالية بعد أن كانت الشركة تمنح مكالمات فيديو مجانية لم يستفد منها جميع المشتركين. ورغبة منا في تفعيل هذه الفكرة وافقت إدارة الشركة على نظام المكافآت الجديد وهو يعني منح رصيد قيمته خمسة ريالات مجانية في كل فوز للهلال ولكل مشترك في باقة (الموج الأزرق) المفوترة. وأكد الغبيني أن النقاط تضم بشكل تلقائي إلى النقاط الاعتيادية التي يجمعها المشترك والتي تحسب نقطة واحدة لكل ريال من الفاتورة وليس نقطة واحدة لكل عشر ريالات كما هو عند بعض المشغلين. و عند وصول النقاط إلى 750 نقطة سواء كانت نتيجة فوز الهلال أو الاستخدام الاعتيادي وهو ما يمكن تحقيقه بسهولة، يستطيع مشترك (الموج الأزرق) الاستفادة فورا وتحويل النقاط إلى دقائق ورسائل مجانية وذلك عن طريق قائمة خدمات موبايلي ودون الحاجة إلى زيارة فرع الشركة
يسوري- مشرف المنتدى الرياضي
- عدد المساهمات : 145
نقاط : 5896
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى